راشد:  رصف وتطوير شارع الطريق الأبيض بأرض اللواء بتكلفة 10 مليون جنيه

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

تفقد  اللواء أحمد راشد- محافظ الجيزة أعمال تطوير ورصف ورفع كفاءة شارع الطريق الابيض ومتفرعاته بمنطقة أرض اللواء القطاع «٧» بدءاً من أول الطريق الدائري حتى ترعة الزمر بنطاق حى العجوزة والذي يعد أحد الشوارع الرئيسية والحيوية الهامة . 

وأكد اللواء أحمد راشد، على الطفره التى شهدتها المحافظة فى تطوير شبكة الطرق وإنشاء محاور مرورية جديده للقضاء على التكدسات المرورية وتسهيل تنقل المواطنين وربط محاور الحركة ببعضها البعض لتقليص زمن الرحلات. 

اقرأ أيضا| محافظ الجيزة يشهد احتفال ذكرى الإسراء والمعراج 

مشيراً إلى أن شارع الطريق الابيض كان يعانى من تهالك طبقه الطريق التي يصعب معها سير المواطنين والمركبات الي جانب وجود تعديات وإشغالات من خلال المنشأت التجارية والمحال العامة . 

ولفت إلى أنه تم توسعة مسار الطريق ورصفه بطول 1,2كم ومسطح 13300م بالإضافة إلى تبليط عدداً من متفرعاته بالانترلوك إجمالي  مسطح 10300م2 بالإضافة إلى تركيب كشافات اناره وبلاعات صرف للأمطار وذلك بتكلفة 10مليون جنيه وذلك لخدمة حوالي ٣٦ الف مواطن من قاطني المنطقة . 

وثمن اللواء أحمد راشد، التعاون القائم بين محافظة الجيزة والجهاز التنفيذي لتنمية المشروعات الصغيرة والوكالة الفرنسية للتنمية فى إنجاز عددا من المشاريع التنموية والخدمية لأهالي الجيزة وتحسين جودة الحياة.

ووجه المحافظ خلال الجولة رئيس حى العجوزة باستكمال تبليط ورفع كفاءة عدد من الشوارع الجانبية والداخلية بالطريق لتحسين حركة سير المواطنين ولتتكامل أعمال التطوير بالقطاع بالكامل.. رافق المحافظ خلال الجولة باسل رحمي- الرئيس التنفيذي لجهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر والمهندسة نجوى السعيد- مدير مديرية الطرق وياسر سامى- رئيس حى العجوزة.